تشكيل مجلس الإدارة وفريق الإدارة التنفيذية

  • مجلس الإدارة
  • الإدارة التنفيذية
  • المهندس هاني نبيه عزيز برزي

    رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب ,ممثلا عن شركة «بركو ليميتد»

    يشغل المهندس هاني برزي منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيديتا للصناعات الغذائية. ويحظى برزي بخبرة 32 من العمل في إدارة شركات ومشروعات الصناعات الغذائية، حيث استهل مسيرته المهنية عام 1986 مع شركة تيستي فودز مصر المملوكة لعائلته والمتخصصة في صناعة الأغذية الخفيفة، حيث ارتقى لمنصب رئيس إدارة المبيعات والتسويق من بين عامي 1990 و1992 بعد استحواذ شركة بيبسيكو الدولية (PepsiCo) على حصة من أسهم تيستي فودز مصر. وفي عام 1996 أصبح برزي عضو مجلس إدارة شركة إيديتا للصناعات الغذائية قبل أن يصبح العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة الشركة خلال العام نفسه. وشغل برزي كذلك عضوية مجلس الإدارة بعدة شركات تتضمن شركة «Technopack» عام 1987، وشركة «Rotopak» عام 1989، وشركة «Egypt Sack» عام 1997، وتولى علاوة على ذلك رئاسة المجلس التصديري للمواد الغذائية، وعضوية مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، ويشغل حاليًا رئاسة مجلس الأعمال المصري اليوناني (الجانب المصري)، وعضوية مجلس إدارة ﻏﺮﻓﺔ اﻟﺼﻨﺎﻋﺎت اﻟﻐﺬاﺋﻴﺔ، فضلاً عن عضوية المركز المصري للدراسات الاقتصادية. حصل برزي على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي وهندسة التحكم من جامعة عين شمس.

  • الأستاذ سمير نبيه عزيز برزي

    نائب رئيس مجلس الإدارة ,ممثلا عن شركة «بركو ليمتد»

    يحظى سمير برزي بخبرة 35 عامًا من العمل بقطاع الأغذية والمشروبات، حيث بدأ مسيرته المهنية بشركة تيستي فودز مصر، قبل أن يؤسس شركة برزي لصناعة الحلويات (شركة عائلية) في عام 1986، والتي تم الاستحواذ عليها لاحقاً من جانب شركة تيستي فودز. وشغل برزي منصب رئيس العمليات بشركة تيستي فودز مصر بعد بيعها جزئيًا لشركة بيبسيكو الدولية، علمًا بأنه قام أيضًا بتأسيس شركات عائلية أخرى من بينها ديجما لتجارة وتوزيع السلع الاستهلاكية وإيديتا للصناعات الغذائية التي يشغل عضوية مجلس إدارتها منذ عام 1996 إلى جانب رئاسة مجلس إدارة شركة ديجما للتجارة وشركة إيديتا لصناعة الحلويات. ويحظى برزي كذلك بعضوية غرفة التجارة الأمريكية، كما أنه من مساهمي وأعضاء مجلس إدارة شركة «Le Pacha 1901»، وهو أيضًا من كبار المساهمين بسلسلة فنادق ميراج التي تمتلك فندق جيه دبليو ماريوت بميراج سيتي، وشركة سقارة للاستثمارات السياحية التي تمتلك مجمع ميراج سيتي بالقاهرة الجديدة. حصل سمير برزي على شهادة البكالوريوس في التجارة من جامعة القاهرة عام 1982.

  • الأستاذة فاطمة لطفي

    عضو مجلس الإدارة ,ممثلا عن شركة «بركو ليمتد»

    تحظى السيدة فطمة لطفي بخبرة عملية واسعة تربو على 31 عامًا من العمل ببنوك الاستثمار والبنوك التجارية، حيث شغلت العديد من المناصب الرفيعة بمجموعة من كبرى البنوك الدولية والمحلية منذ انطلاق مسيرتها المهنية عام 1980. وشغلت لطفي عضوية مجلس إدارة بنك الاعتماد اللبناني منذ عام 2015 وتشغل حاليًا منصب رئيس شركة المجموعة المالية هيرميس فاينانس. وشغلت لطفي سابقًا منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك عوده، وهي أول من شغلت منصب نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك الإسكندرية وفقًا لقرار بنك إنتيسا سان باولو المالك له، إلى جاني شغلها منصب العضو المنتدب لبنك الكويت الوطني (البنك الوطني المصري سابقًا) والذي تشغل به أيضًا عضوية مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية، بالإضافة إلى تقلدها عددًا من المناصب الرفيعة بمجموعة من أبرز المؤسسات المالية ومنها البنك التجاري الدولي. ومن جانب آخر شغلت لطفي سابقًا عضوية المجلس المصري الأوروبي واللجنة الاقتصادية التابعة للمجلس القومي للمرأة، ومنظمة الرؤساء الصغار، وهي عضوًا بالغرفة التجارية الأمريكية في مصر.

  • الأستاذ سبايريدون ثيودروبولوس

    عضو مجلس الإدارة ,ممثلا عن شركة «أكسودر ليميتد»

    يشغل سبيروس ثيودروبولوس منصب الرئيس التنفيذي لشركة «Chipita SA.» اليونانية المتخصصة في صناعة الأغذية الخفيفة، ويحظى بعضوية مجلس إدارة إيديتا للصناعات الغذائية منذ عام 1996. وقد بدأ ثيودروبولوس مسيرته المهنية عام 1976 بالعمل مع شركة عائلية صغيرة متخصصة في صناعة منتجات الألبان، ومنذ ذلك ركز على قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران وشغل عضوية مجلس إدارة العديد من الشركة المتخصصة في هذا المجال. وفي عام 1986 قام ثيودروبولوس بالاستحواذ على حصة 50% من أسهم شركة «Chipita» قبل أن يستحوذ على حصة 50% المتبقية عام 1989. وفي عام 1990، قام صندوق «Eurohellenic» (الذي يمثل مجموعة العليان وشركتي De Benedetti وAlpha Finance وTitan Group) بضخ استثمارات جديدة في شركة «Chipita» بالتزامن مع انطلاق أنشطة إنتاج الكرواسون وطرح مجموعة هائلة ومتنوعة من المنتجات الجديدة وتصديرها إلى العديد من البلدان حول العالم وكذلك تطوير المشروعات الجديدة في مصر والمملكة العربية السعودية والمكسيك. وفي عام 2006 اندمجت شركة «Chipita» مع شركة «Delta» لينتج عن ذلك تأسيس شركة «Vivartia SA» التي شغل بها منصب العضو المنتدب حتى عام 2010 قبل أن يستحوذ مجددًا على شركة «Chipita SA.» بالاشتراك مع مجموعة العليان ومستثمرين آخرين من اليونان. ويشغل ثيودروبولوس حاليًا عضوية مجلس إدارة البنك الأهلي اليوناني، كما شغل سابقًا رئاسة جمعية الشركات المدرجة ببورصة أثينا، ومنصب نائب رئيس اتحاد الصناعات اليونانية، ونائب رئيس شركة «Helex». تخرج ثيودروبولوس من جامعة أثينا للاقتصاد وإدارة الأعمال.

  • الأستاذ جيف فان دير إمس

    عضو مجلس إدارة ممثلًا عن شركة Kingsway

    يحظى جيف فان دير إمس بعضوية مجلس الإدارة بالعديد من الشركات العالمية الرائدة في صناعة البسكويت والأغذية الخفيفة، فضلاً عن توليه العديد من المناصب القيادية بتلك الشركات، ومنها منصب الرئيس التنفيذي ورئيس قطاع العمليات والمدير المالي وعضو مجلس الإدارة غير التنفيذي. ويتمتع جيف بسجل حافل بالنجاحات والإنجازات باعتباره من أبرز الخبراء الاستراتيجيين ورواد صناعة الأغذية الخفيفة، حيث عمل لمدة 13 عامًا كمدير تنفيذي بشركة United Biscuits (إحدى أكبر الشركات الأوروبية المتخصصة في صناعة البسكويت والتي تنتج العلامات الشهيرة McVitie’s و Jacob’sالتي يرجع تاريخها إلى القرن الثامن عشر). وأثناء عمله في شركة United Biscuits، أشرف جيف بنجاح على تنفيذ توسعات الشركة بالعديد من الأسواق الدولية ومن بينها الهند والصين والسعودية ونيجيريا خلال الفترة ما بين عامي 2007 و2014، وذلك قبل أن يشغل منصب الرئيس التنفيذي للمجموعة في أعقاب الاستحواذ عليها من جانب شركة Yildiz في صفقة بلغت قيمتها حوالي 3 مليار دولار. وقبل انضمامه لشركة United Biscuits، أمضى جيف 12 عاما في شركة PepsiCo شغل خلالها العديد من المناصب، وكان آخرها المدير المالي لعمليات الشركة في المملكة المتحدة وأيرلندا. كما شغل السيد جيف منصب المدير غير التنفيذي في عدد من الشركات المتخصصة في صناعة الأغذية الخفيفة في هولندا والسعودية ونيجيريا وجنوب أفريقيا وإسرائيل. حصل السيد جيف فان دير إمس على شهادة البكالوريوس في الأدب الإنجليزي والأمريكي من جامعة California Irvine ودرجة الماجستير في الإدارة الدولية من جامعة American Graduate School of International Management (Thunderbird).

  • الأستاذة سحر السلاب

    عضو مجلس الإدارة المستقل

    تخرجت سحر السلاب من الجامعة الأمريكية ببيروت وكلية كينيدي للأعمال بجامعة هارفارد الأمريكية. وعملت السلاب سابقًا بمؤسسة سيتي بنك بالقاهرة وأثينا، كما انضمت إلى بنك تشيس مصر، ثم أمضت 25 عامًا من العمل مع البنك التجاري الدولي حتى أصبحت نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب. كما شغلت السلاب منصب رئيس مجلس إدارة شركة سي آي كابيتال القابضة. وشغلت السلاب أيضًا منصب نائب وزير التجارة والصناعة للاستثمار وتنمية التجارة الداخلية بعد أن اكتسبت خبرة هائلة بمشروعات القطاع الخاص. وقد تم تصنيف سحر السلاب ضمن 100 امرأة مؤثرة في العالم العربي خلال عام 2011 من جانب المؤسسة الإعلامية «CEO» بجنوب أفريقيا، إلى جانب تصنيفها من جانب دليل الأعمال المصري ضمن أكثر 10 سيدات تأثيرًا في مصر في نفس العام. وتشغل السلاب منصب رئيس مجلس إدارة شركة هايتكنوفال وأيضًا عضوية مجلس إدارة البنك الأهلي المصري. وتجدر الإشارة إلى أن السلاب تشغل منصب رئيس لجنة المراجعة بشركة إيديتا للصناعات الغذائية.

  • الأستاذ حسين شكري

    عضو مجلس الإدارة المستقل

    حصل حسين شكري على شهادة البكالوريوس في التجارة من جامعة عين شمس، وشهادة في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة. ويعد شكري من أبرز الكوادر والخبراء بقطاع خدمات بنوك الاستثمار في مصر. وانضم شكري للعمل بإدارة بنوك الاستثمار في مؤسسة مورجان ستانلي بنيويورك عام 1980، حيث شغل منصب محلل مالي، ثم ترقى لمنصب العضو المنتدب من 1987 حتى 1993، قبل أن يشغل منصب رئيس الخدمات الاستشارية بمؤسسة مورجان ستانلي بين عامي 1993 و2007. وفي عام 1996، قام شكري بتأسيس شركة اتش سي للأوراق المالية والاستثمار وهي أحد بنوك الاستثمار الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويشغل شكري عضوية مجلس إدارة مجموعة من المؤسسات والشركات البارزة ومنها الشركة القابضة للسياحة والفنادق والسينما ومجلس الأعمال المصري البريطاني. وانضم شكري إلى مجلس إدارة شركة إيديتا للصناعات الغذائية في يناير 2015. تجدر الإشارة إلى أن الأستاذ حسين شكري يشغل رئاسة لجنة المكافآت وعضوية لجنة المراجعة بشركة إيديتا للصناعات الغذائية.

  • الأستاذ منير فخري عبد النور

    عضو مجلس الإدارة المستقل

    يعد منير فخري عبد النور من أبرز خبراء قطاعات البنوك والصناعة والخدمة العامة، حيث تقلد منصب وزير السياحة خلال منتصف فبراير 2011 وحتى مطلع أغسطس 2012، ثم تم تكليفه بوزارة التجارة والصناعة (يوليو 2013 – مارس 2014) ومنصب وزير الصناعة والتجارة والاستثمار (مارس 2014 – يونيو 2014) ومنصب وزير الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة (يونيو 2014 – سبتمبر 2015). وقبل انخراطه في مجال العمل العام، كان منير فخري عبد النور من أبرز خبراء القطاع المصرفي في مصر حيث كان ممثل بنك الاتحاد الأوروبي في مصر والشرق الأوسط وهو مؤسس وعضو مجلس إدارة منتدب لشركة أميركان اكسبريس للتنمية في الشرق الأوسط وتولى منصب نائب رئيس بنك أمريكان اكسبريس الدولي. وقد قام عبدالنور بتأسيس شركة فيتراك الرائدة في السوق المصري بصناعة المربى والعصائر والشربات، وذلك خلال ثمانينات القرن الماضي، ونجح في تنمية علامة ومكانة الشركة لتصبح من أبرز الأسماء الرائجة بحصة سوقية مهيمنة على الساحة المصرية مع التوسع في عمليات وأنشطة التصدير عبر السنوات، ووصولاً إلى توليه قيادة صفقة بيع فيتراك لصالح شركة هيرو جروب وهي إحدى الشركات السويسرية الرائدة في صناعة الأغذية الاستهلاكية على الساحة الدولية. جدير بالذكر أن منير فخري عبد النور كان رئيس مجلس إدارة شركة هيرو الشرق الأوسط منذ عام (2004-2011) وقام قبل ذلك بتأسيس ورئاسة مجلس إدارة الشركة المصرية الفرنسية للصناعات الزراعية الغذائية (1983-2004) ويشغل حاليًا عضوية مجلس الإدارة بشركة جي بي أوتو وشركة الصناعات الغذائية العربية – دومتي وشركة بلتون المالية وشركة التجاري الدولي للاستثمار. كما تقلد عبد النور عضوية مجلس الإدارة بالعديد من الشركات والمؤسسات الكبرى في مصر ومن بينها بورصة الأوراق المالية (1999-2002) واتحاد الصناعات المصرية (2004-2007) وجهاز حماية المنافسة ومنع الاحتكار (2005-2007). حصل منير فخري عبد النور على بكالوريوس الإحصاء من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة ودرجة الماجيستير في إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وهو مصري الجنسية.

  • الأستاذ هاني المسيري‎

    عضو مجلس الإدارة المستقل

    يحظى هاني المسيري بخبرة تربو على 16 عامًا من العمل بقطاع الأغذية والمشروبات شغل خلالها العديد من المناصب القيادية بكبرى الشركات العالمية المتخصصة في صناعة الأغذية. وقد شغل المسيري منصب الرئيس التنفيذي لشركة «إفكو مصر» وهي أكبر شركة متخصصة في إنتاج الزيوت والدهون النباتية في منطقة شمال أفريقيا، وذلك خلال الفترة ما بين عامي 2012 و2015، بعد أن تقلد منصب نائب الرئيس والعضو المنتدب لشركة «جولدن ستيت فوودز» بمنطقة الشرق الأوسط، وهي الشركة الرائدة في مجال الصناعات الغذائية وتضم قائمة عملائها كبرى العلامات التجارية مثل ماكدونالدز ويام وأمريكانا. كما يحظى المسيري بخبرة واسعة في مجال الخدمات المالية والمصرفية تقلد خلالها العديد من المناصب بكبرى البنوك العالمية مثل «بنك أوف أمريكا» و«بنك البركة» في كاليفورنيا بالولايات المتحدة، مستفيدًا من الخبرات الأكاديمية التي اكتسبها خلال الفترة التي قضاها بالولايات المتحدة في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي. وبعد عودته إلى منطقة الشرق الأوسط تقلد المسيري العديد من المناصب الإدارية بكبرى الشركات، أشرف خلالها على تنفيذ مشروعات في مجالات مختلفة من بينها مشروعات البنية الأساسية لمؤسسات القطاع الخاص ومشروعات النفط والغاز والبتروكيماويات والتجارة الدولية. ويعد المسيري أحد الشركاء في صندوق Global Equity Ventures الذي يركز على الاستثمار في الشركات حديثة النشأة ومشروعات تكنولوجيا المعلومات والخدمات اللوجستية والسياحة الرياضية وتحديدًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يشغل حاليًا عضوية مجلس الإدارة في العديد من الشركات إلى جانب عمله كمدرس لأساليب الإدارة الاستراتيجية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة. وفي عام 2016 شغل المسيري منصب الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للإسكان التعاوني بعد انتهاء فترة خدمته كمحافظ لمدينة الإسكندرية.

  • المهندس هاني نبيه عزيز برزي

    رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب

    يشغل المهندس هاني برزي منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيديتا للصناعات الغذائية. ويحظى برزي بخبرة 32 من العمل في إدارة شركات ومشروعات الصناعات الغذائية، حيث استهل مسيرته المهنية عام 1986 مع شركة تيستي فودز مصر المملوكة لعائلته والمتخصصة في صناعة الأغذية الخفيفة، حيث ارتقى لمنصب رئيس إدارة المبيعات والتسويق من بين عامي 1990 و1992 بعد استحواذ شركة بيبسيكو الدولية (PepsiCo) على حصة من أسهم تيستي فودز مصر. وفي عام 1996 أصبح برزي عضو مجلس إدارة شركة إيديتا للصناعات الغذائية قبل أن يصبح العضو المنتدب ورئيس مجلس إدارة الشركة خلال العام نفسه. وشغل برزي كذلك عضوية مجلس الإدارة بعدة شركات تتضمن شركة «Technopack» عام 1987، وشركة «Rotopak» عام 1989، وشركة «Egypt Sack» عام 1997، وتولى علاوة على ذلك رئاسة المجلس التصديري للمواد الغذائية، وعضوية مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية، ويشغل حاليًا رئاسة مجلس الأعمال المصري اليوناني (الجانب المصري)، وعضوية مجلس إدارة ﻏﺮﻓﺔ اﻟﺼﻨﺎﻋﺎت اﻟﻐﺬاﺋﻴﺔ، فضلاً عن عضوية المركز المصري للدراسات الاقتصادية. حصل برزي على شهادة البكالوريوس في علوم الحاسب الآلي وهندسة التحكم من جامعة عين شمس.

  • سامح نجيب حمد فتحي

    نائب الرئيس لقطاع التمويل ورئيس القطاع المالي

    انضم سامح نجيب إلى شركة «إيديتا» بعد شغله منصب رئيس القطاع المالي وعضو مجلس الإدارة بشركة أسيك للتعدين التي انضم إليها أواخر عام 2011 – وهي إحدى الشركات المقيدة بالبورصة المصرية وتعرف باسم أسكوم – وذلك بعد عمله لأكثر من عشر سنوات بشركة هاينكن الدولية، حيث تقلد مجموعة من المناصب العليا في مصر والجزائر وهولندا بما في ذلك مراقب الأعمال لكافة أنشطة الشركة في عشر دول بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وقد بدأ نجيب مسيرته المهنية عام 2000، حيث شغل منصب مساعد وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية، ثم انتقل للعمل في شركة الأهرام للمشروبات في عام 2001، وذلك قبل قيام شركة هاينكن الدولية بالاستحواذ عليها. وقد عمل نجيب على صفقة الاستحواذ على شركة الجونه للمشروبات بقيمة 250 مليون جنيه، ثم شغل منصب مدير التكاليف وتولى مسئولية المصنع الرئيسي ومصانع إنتاج المواد الخام، وذلك قبل ترقيته ليشغل منصب مراقب الأعمال لكافة أنشطة الشركة في عشر دول بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وانتقل نجيب بعد عامين للعمل بالشركة التابعة لهاينكن في الجزائر، حيث شغل منصب مدير قطاع التمويل في يناير 2009 وحتى انتقاله لشغل منصب رئيس القطاع المالي وعضوية مجلس إدارة شركة أسكوم في أكتوبر 2011.

  • الأستاذ ألفريد يونان

    نائب رئيس مساعد، رئيس قطاع المبيعات والأسواق الدولية

    انضم ألفريد يونان إلى شركة إيديتا للصناعات الغذائية عام 2005 ليشغل منصب مدير المبيعات المحلية قبل أن يصبح رئيس قطاع المبيعات والأسواق الدولية عام 2007، وهو يحظى بخبرة 26 عامًا من العمل في قطاع السلع الاستهلاكية سريعة الدوران. وشغل يونان قبل ذلك العديد من المناصب القيادية بشركات كبرى من بينها مدير تطوير المبيعات والتصدير بشركة هيرو في أسواق الشرق الأوسط (2002-2005)، ومدير المبيعات المحلية وأنشطة التوزيع بشركة الأهرام للمشروبات – إحدى شركات هاينيكن انترناشونال – (2000-2001)، ومدير عام قطاع التسويق بشركة منصور للتصنيع والتوزيع – موزع معتمد لشركة فيليب موريس في مصر – (1997-2000)، ممثل شركة فيليب موريس ببلدان القرن الأفريقي (1994-1996). حصل يونان على شهادة البكالوريوس في التجارة شعبة محاسبة من جامعة الإسكندرية عام 1992، ودبلوما التسويق الدولي من جامعة إنسياد (فاونتين بلو، فرنسا) عام 1998، بالإضافة إلى برنامج تنمية القيادات التنفيذية من أكاديمية كيلوج لعلوم الإدارة (شيكاغو، الولايات المتحدة الأمريكية) في عام 2009.

  • المهندس عمر عبد الغفار

    نائب رئيس مساعد، رئيس قطاع التصنيع

    انضم المهندس عمر عبد الغفار لشركة إيديتا في فبراير 2012 ليتولى رئاسة قطاع التصنيع حيث يحظى المهندس عمر عبد الغفار بخبرة 14 عامًا في تشغيل العمليات الصناعية. وقبل ذلك كان عبد الغفار رئيس قطاع العمليات بشركة أوراسكوم للإسكان التعاوني (2007-2012)، ومدير التطوير بشركة كويت كونترول (2005-2007)، وعمل كذلك بإدارة العمليات الدولية بشركة «Forbes Marshall» (2004-2005). حصل عمر عبد الغفار على شهادة البكالوريوس في الهندسة الصناعية من جامعة كونكورديا في كندا عام 2004، وأكمل برنامج إدارة العمليات التنفيذية والصناعية من جامعة إنسياد بفرنسا في عام 2013. وقام عبد الغفار أثناء دراسته الجامعية بالمشاركة في عدة برامج تدريبية مع كبرى الشركات متعددة الجنسيات، تشمل شركتي دانون وهينكل.

  • الأستاذ ماجد تادرس

    نائب رئيس مساعد، رئيس قطاع الموارد البشرية والإدارية

    انضم ماجد تادرس إلى شركة إيديتا للصناعات الغذائية لرئاسة قطاع الموارد البشرية والإدارية في مايو 2010، حيث يحظى بخبرة 28 عامًا من العمل في إدارة الموارد البشرية. وشغل تادرس قبل انضمامه لشركة إيديتا منصب مدير تنمية الموارد البشرية في شركة الأهرام للمشروبات – إحدى شركات هاينيكن انترناشونال – (2006-2010) وكان استشاري مستقل للتنمية التنظيمية بالشركة (2004-2006) وقبل ذلك كان مشرفا على أنشطة التدريب والتنمية بشركة فودافون مصر (1998-2004). وحصل تادرس على شهادة البكالوريوس في إدارة المنشآت الفندقية من جامعة حلوان عام 1986، وهو حاصل شهادة مدرب معتمد من مؤسسة فرانكلين كوفي كما يعد خبير معتمد في تقييم الموارد البشرية.

  • المهندس محمد البهي

    نائب رئيس مساعد، إدارة المشتريات والتوريدات

    انضم المهندس محمد البهي إلى شركة إيديتا للصناعات الغذائية لرئاسة إدارة المشتريات والتوريدات عام 2012، حيث يحظى بخبرة 22 عامًا من العمل في مجال السلع الاستهلاكية سريعة الدوران. وقبل انضمامه لشركة إيديتا كان البهي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة كرافت فودز الجزائر (2010-2012) ورئيس إدارة التوريدات والمبيعات بشركة كرافت فودز مصر (2004-2010)، فضلاً عن حصوله على عضوية مجلس إدارة كرافت فودز مصر (2004-2012) وشغله منصب العضو المنتدب لشركة كرافت فودز للتوزيع المحدودة (2006-2012). وعمل البهي بين عامي 1995-2004 بشركة جيليت مصر كمهندس إنتاج، ثم شغل منصب مدير سلسلة القيمة بأسواق شمال أفريقيا وباكستان قبل انضمامه لشركة جيليت لأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا ومقرها في دبي حيث شغل منصب مساعد مدير قطاع سلسلة الإمداد ومشرف إدارة التخطيط للأسواق الإقليمية. حصل البهي على شهادة البكالوريوس في الهندسة (قسم الهندسة الميكانيكية والكهربائية) من جامعة عين شمس عام 1995.

  • الأستاذ شريف شاكر

    مدير عام المراجعة الداخلية والحوكمة

    انضم شريف شاكر إلى شركة إيديتا للصناعات الغذائية بمنصب المدير المالي في مايو 1997 قبل أن يصبح رئيس إدارة المراجعة الداخلية والامتثال عام 2010، حيث يحظى خبرة 33 عامًا من العمل بمجالات المراجعة المالية والتمويل. وقبل انضمامه لشركة إيديتا شغل شاكر مناصب عديدة منها المدير المالي لشركة بيجو مصر (1993-1997)، ومشرف المحاسبة المالية بشركة هوشت ايجيبت للأدوية (1991-1993)، وشغل كذلك مناصب عديدة بشركة برايس وتر هاوس كوبرز «PwC» بين عامي 1983 و1991. وحصل شريف شاكر على شهادة البكالوريوس في التجارة من جامعة عين شمس عام 1983 ودرجة الماجستير في إدارة الأعمال والتمويل من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية عام 2009، كما حصل على شهادة «مدير معتمد» من معهد المديرين المصريين.

  • الأستاذ بابدوديماس باناجيوتيس

    مدير عام الأبحاث والتطوير

    يحظى بابدوديماس باناجيوتيس بخبرة 17 عامًا من العمل في مجالات الأبحاث والتطوير، حيث انضم لشركة إيديتا عام 2014 بعد عمله بشركة «E.J. Papadopoulos» بمنصب باحث أول ومسئول التطوير والتحسين الغذائي بين عامي 2011 و2014، فضلاً عن عمله بإدارة الأبحاث والتطوير بشركة «General Mills» بين عامي 2005 و2009 وشركة «Jotis» منذ عام 2001 حتى 2005. وحصل باناجيوتيس على شهادة البكالوريوس في علوم الكيمياء من جامعة سوري (جيلفورد، المملكة المتحدة) عام 1998، ودرجة الماجستير في علوم وتكنولوجيا الأغذية من جامعة ريدنج بالمملكة المتحدة عام 1999، كما حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة ألبا للدراسات العليا (أثينا، اليونان) عام 2010.