عن شركة «إيديتا»
- نبذة عامة
- تاريخ الشركة
- القطاعات التشغيلية
- سلسلة التوريدات
- المنشآت الصناعية
- شبكة التوزيع
منتجات «إيديتا»
القطاعات الإنتاجية | الكرواسون | الرقائق والمقرمشات | الكيك | الحلويات | الويفر | المخبوزات المجمدة |
---|---|---|---|---|---|---|
العلامات التجارية | ||||||
الترتيب في السوق لعام 2022 | #1 | #1 | #1 | #2 | #2 | قطاع جديد |
يرجع نجاح شركة «إيديتا» إلى حرصها الدائم على تبني أعلى معايير الجودة وانتهاج أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا صناعة الأغذية الخفيفة، وينعكس ذلك في التزام الشركة بتطبيق نظام إدارة سلامة المواد الغذائية (HACCP) فضلاً عن حصول جميع المصانع على شهادات نظام إدارة سلامة الغذاء (ISO 22000) ونظام إدارة الجودة (ISO 9001) ونظام الإدارة البيئية (ISO 14001) ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية (OSAS 18001) وشهادة نظام سلامة الغذاء (FSSC 22000) و شهادة مراجعة سلامة الأغذية (هيئة سلامة الأغذية الوطنية) وشهادة الأغذية الحلال. وتقوم شركة «إيديتا» بتشغيل 30 خط إنتاج مختلف من خلال 5 مصانع رئيسية حيث يقع ثلاث مصانع منهم بمدينة السادس من أكتوبر، ومصنع بمدينة العاشر من رمضان، وآخر في المنطقة الصناعية بمحافظة بني سويف جنوب القاهرة. وتتم إدارة كل مصنع بصورة مستقلة من جانب مدير مسئول عن تنفيذ خطط الإنتاج ومراعاة معايير الجودة التي تتبناها الشركة، فضلاً عن تعيين مدير مسئول عن مراقبة الجودة بكل مصنع من مصانع شركة «إيديتا»،ة علمًا بأن إدارة الجودة تضم أكثر من نصف العاملين بالشركة والبالغ عددهم حوالي 7 آلاف موظف وعامل.
وعلى صعيد إدارة البحث والابتكار بالشركة، يقوم المعمل الجديد بمصنع E07 بإجراء الأبحاث من أجل دراسة آليات ترشيد الإنفاق في ظل المرونة والتنوع اللذان يميزان مدخلات الإنتاج التي تستخدمها إيديتا مع الحفاظ على معايير الجودة التي تتميز بها منتجات الشركة. كما ستواصل إيديتا استغلال قدرات قسم الأبحاث والتطوير بهدف تطوير المنتجات التي تطرحها الشركة إلى جانب الاستفادة من العلامات التجارية الجديدة والدراية التقنية التي اكتسبتها من اتفاقيتها مع شركة هوستس الأمريكية. وبالإضافة إلى ذلك تلعب إدارة البحث والتطوير دورًا رئيسيًا في تقليل الاعتماد على المكونات ومدخلات الإنتاج المستوردة وتقليص حاجة الشركة لتأمين العملة الصعبة بالتوازي مع ضمان أعلى مستويات التحكم في الجودة.
وقامت الشركة بتوجيه 9% من مبيعات عام 2023 إلى أسواق التصدير، وأبرزها دول الجوار مثل العراق والأردن التي مثلت أكثر من 70% من صادرات إيديتا، وذلك من خلال شبكة من الموزعين المحليين في كل دولة الذين تتعامل معهم الشركة على أساس المدفوعات النقدية المقدمة نظرًا لارتفاع مستوى المخاطر بتلك الأسواق.
وقد نجحت شركة «إيديتا» في احتلال صدارة السوق المحلي بمصر بفضل المنظومة الفعالة والمتكاملة لإدارة أنشطة المبيعات والتوزيع، والتي تضم فريق مبيعات يتألف من 1444 موظف ومن بينهم 900 مندوب مبيعات.
وتتطلع شركة «إيديتا» خلال المرحلة المقبلة إلى توطيد علاقاتها معالعملاء الحاليين وكذلك مواصلة تحقيق التكامل الرأسي والأفقي وتنمية مبيعات الشركةمن خلال العمل على زيادة حجم الطلبيات ومواصلة التوسع بأنشطة وقنوات التوزيع. وقدنجحت الشركة في توزيع مبيعاتها مناصفة بين تجار الجملةوالتجزئة، ما أثمر عن تعزيز مستويات التحكم والارتقاء بالمكانة السوقية الرائدة التيتحظى بها شركة «إيديتا».
الاستراتيجية
- تنمية تواجد الشركة بسوق الأغذية الخفيفة في مصر وتنمية قاعدة العملاء مع تنويع مصادر الإيرادات
- زيادة الطاقة الإنتاجية لتلبية الطلب المتنامي على منتجات الشركة
- طرح المنتجات الابتكارية والجديدة التي تواكب مختلف الأنماط الاستهلاكية
- تعظيم الربحية من خلال تنويع المنتجات وتعزيز كفاءة الأنشطة الصناعية
- التوسع بأعمال الشركة على الساحة الإقليمية
الرؤية والرسالة
تمثل رؤية ورسالة شركة «إيديتا» إطارًا توجيهيًا لجميع مبادرات وأنشطة وقرارات وتصرفات الشركة.
الرؤية
- احتلال مكانة رائدة في صناعة الأغذية الخفيفة بالشرق الأوسط وأفريقيا من خلال باقة متنوعة من المنتجات الرائجة التي يقوم على تطويرها وتوزيعها مجموعة من أكفأ الخبراء والمتخصصين على الساحة الدولية.
- تعظيم الحصة السوقية واكتساب ثقة جمهور المستهلكين بالتوازي مع تعظيم العائد الاستثماري لجميع المساهمين.
الرسالة
- تسعى شركة «إيديتا» إلى اكتساب ثقة الجمهور من خلال حرصها الدائم على تبني أفضل معايير الجودة لطرح مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية الصحية والآمنة واللذيذة.
- تلتزم شركة «إيديتا» باستخدام أفضل الخامات والمكونات، مع تبني أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا صناعة الأغذية وانتهاج أفضل ممارسات الحماية والسلامة الغذائية.
- تحرص شركة «إيديتا» على الاستثمار في المواهب والطاقات البشرية بفريق العمل، وكذلك الاستثمار في تطوير منتجاتها بصورة مستمرة في إطار الالتزام الراسخ بالمسئولية الاجتماعية للشركة.
الهيكل القانوني
2023
- • إيديتا تنجح في دخول سوق الأغذية المجمدة في مصر عبر الاستحواذ على حصة 100% في شركة "فانسي فودز" من خلال شركتها التابعة "إيديتا للصناعات الغذائية المجمدة"
- • إطلاق تشكيلة من المنتجات الغذائية المجمدة تحت علامة "مولتو فورني"
- • إطلاق منتجات "أونيرو لاڤا" و"أونيرو كوكيز" تحت علامة "أونيرو"
- • إيديتا تطلق علامة تجارية وشعار جديدين بما يتماشى مع استراتيجية النمو الطموحة التي تتبناها
- • إيديتا تنجح في الحصول على تمويل بقيمة 45 مليون دولار أمريكي من مؤسسة التمويل الدولية
2022
- • الافتتاح الرسمي لمصنع إيديتا المغرب
- • إطلاق منتجات فرسكا شوكو ستيكس وأونيرو لاڨا
- • عقد شراكة استراتيجية مع شركة TotalEnergies لتوفير بطاقات شراء الوقود لأسطول التوزيع بشركة إيديتا
- • تغيير العلامة التجارية لـ«مولتو ساندويتش» إلى «مولتو فينو»
- • إطلاق منتج «هوهوز ميكس» بقطاع الكيك
- • إطلاق منتجات توينكز بسوق المغرب
2021
- • بدء الإنتاج في مصنع إيديتا بالمغرب
- • إيديتا تطلق مولتو ميني ماجنم، وفريسكا بلوك، وهوهوز اكتسريم، وتطوير العلامة التجارية وإطلاق حجم أكبر من منتجات هوهوز ومولتو
- • الاستحواذ على خط إنتاج جديد للمخبوزات، وهو ما ساهم في زيادة الطاقة الإنتاجية بنسبة 20%
2020
- إطلاق منتجات "مولتو ماجنم" و"مولتو سندويتش" و"توينكيز زيج زاج" و"فريسكا ستيكس" مع تعديل حجم مجموعة أخرى من المنتجات
- تأسيس وإطلاق مؤسسة إيديتا للتنمية الاجتماعية
- دخول سوق البسكويت من خلال إطلاق علامة "أونيرو"
- إتمام أعمال الإنشاء بالمصنع الجديد التابع للشركة في المغرب
2019
- تركيب خط جديد لإنتاج الويفر بمصنع E08 وإطلاق منتجات "فريسكا بوبس ضمن تشكيلة منتجات علامة فريسكا
- إيديتا ترعى بطولة كأس الأمم الأفريقية توتال مصر 2019 والمنتخب المصري لكرة القدم
- توقيع اتفاقية تمويل مع مؤسسة التمويل الدولية بقيمة 20 مليون دولار
- • توقيع اتفاقية منحة بقيمة 15 مليون درهم مغربي مع الحكومة المغربية لدعم عملياتها بمشروعها المشترك مع مجموعة «ديسلوج»
- توقيع عقد طويل الأجل لتأجير قطعة أرض تبلغ مساحتها 13 ألف متر مربع بهدف إنشاء مصنع إيديتا بالمغرب
- بدء الأعمال الإنشائية بمصنع إيديتا في دولة المغرب
- تشغيل خطين إنتاج لتصنيع منتجات بون بون وبريز تحت علامة ميميكس بقطاع الحلويات
- إطلاق منتج تودو ماكس تحت علامة تودو الرائدة بقطاع الكيك
2018
- إيديتا تطلق تودو جو كيك طبقات
- إيديتا تطلق فريسكا ويفر بطعم الفانيليا
- إيديتا توقع عقد شراكة مع مجموعة «ديسلوج» لإنشاء مشروع مشترك
- إطلاق حملة تسويقية لتحديث علامة مولتو
- إطلاق منتج تودو ميني مافنز (الربع الأول 2018)
2017
- إيديتا توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة «ديسلوج» المغربية لإنشاء مشروع مشترك
- إيديتا تطلق منتج تودو دونات مع تشغيل ثاني خطوط الإنتاج بمصنع E08
- إيديتا تعلن تشغيل مصنع E08 مع تشغيل خط جديد لإنتاج الويفر وإطلاق منتجي فريسكا فينجرز وفريسكا بايتس
- إطلاق حملة تسويقية لتحديث علامة فريسكا
- إطلاق منتجات مولتو ميني ميكس (الربع الأول 2017)، هوهوز كيك ذهبي ملفوف (الربع الثاني 2017)، تودو دونات (الربع الأخير 2017)، وتوسعات جديدة بمنتجات تودو كيك بالطبقات (الربع الأخير 2017)
2016
- تركيب خط إنتاج جديد بقطاع الحلويات وبدء الإنتاج خلال الربع الأخير من عام 2016
- إيديتا توقع اتفاقية مع شركة «ثلاجة خليفة عبد الرحمن القصيبي» السعودية لتوزيع علامات «توينكيز» و«هوهوز» و«تايجر تيل» بالمملكة العربية السعودية
- إطلاق منتجات تودو بومب (الربع الأول 2016) وتوينكيز آيسينج (الربع الثاني 2016) وتودو براونيز (الربع الثالث 2016)
- إيديتا تبدأ إنشاء المرحلة الأولى من المصنع الجديد E08
-
شركة إيديتا تشتري في أغسطس 2016 قطعة أرض لإقامة مصنع جديد لإنتاج مزيج الخامات والمدخلات الخاصة بمنتجات الشركة.
-
شركة «إيديتا» تنجح في إطلاق خط إنتاج فطائر الشترودل الجديد خلال فبراير 2016 مع الوصول إلى كامل طاقته التشغيلية بحلول نهاية الربع الأول من العام.
2015
-
شركة إيديتا تشتري قطعة أرض لإنشاء مصنعها الجديد بمجمع بولاريس الزامل في مدينة السادس من أكتوبر على مقربة من مصنع «إيديتا E07».
-
شركة إيديتا تبرم اتفاقية مع شركة «هوستس براندز LLC» لامتلاك العلامات الدولية «توينكيز» و«هوهوز» و«تايجر تيل» في 12 دولة إضافية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب شراء حقوق التصنيع والمعرفة الفنية والتقنية على الساحة الإقليمية لعدد 11 منتج آخر من منتجات شركة «هوستس براندز».
-
شركة «إيديتا» تطرح أسهمها بالبورصة المصرية سعيًا لتوسيع قاعدة الملكية للشركة وإتاحة موارد رأسمالية جديدة لتنفيذ التوسعات المخططة
2013
- إنشاء المقر الرئيسي الجديد ومركز الدعم اللوجيستي بمدينة الشيخ زايد
- بدء تطبيق النسخة المطورة من نظام تخطيط الموارد
(ERP System – SAP) - شركة «إيديتا» تمتلك العلامات التجارية «هوهوز» و«توينكيز» و«تايجر تيل» بأسواق مصر، وليبيا، والأردن، وفلسطين
2012
- إيديتا تطرح بسكويت الويفر «فريسكا» في مصر
- بدء إنشاء مصنع (E-07) بمجمع بولاريس الصناعي الدولي بالسادس من أكتوبر سعيًا لتلبية الطلب المتزايد
2011
- تحديث العلامة التجارية وشعار الشركة
- مبيعات الشركة تتجاوز حاجز المليار جنيه للمرة الأولى
- الشركة تبدأ إنشاء مصنع (E-15) بمحافظة بني سويف للتخصص في صناعة الحلوى وتخترق أسواق الحلوى بعلامة «ميميكس»
2010
- إيديتا تطرح الكيك تحت العلامة التجارية «تودو»
- توظيف الأجهزة والحواسب المحمولة لتسجيل وإدارة الفواتير إلكترونيًا بترخيص من شركة Motorola Solutions
2009
- الشركة تتبنى برنامج Dynamics Great Plains ERP وهو نظام تخطيط الموارد الذي يغطي كافة الإجراءات والعمليات التشغيلية ويزود قطاعات الشركة بالبيانات والمستجدات السوقية
2006-09
- الشركة تحصل على شهادات الأمن والسلامة الدولية ومنها
HACCP، ISO-22000، ISO-9001، ISO-18001
2005
- تنفيذ خطة إعادة الهيكلة الإدارية
2003
- لشركة تبدأ إنتاج الكيك بعد شراء وتحديث مصنع هوستس (E-10) بمدينة العاشر من رمضان (بموجب اتفاقيات تراخيص دولية)
2000
- إيديتا تطرح «بيك رولز» في مصر
1997
- إيديتا تطرح كرواسون «مولتو» المحشو بالشكولاتة في مصر
1996
- تأسست شركة إيديتا وبدأت إنشاء مصنع E-06 بمدينة السادس من أكتوبر
تستحوذ إيديتا على حصص سوقية رائدة في القطاعات التي تعمل
بها بسوق الأغذية الخفيفة المعبأة آليًا، بفضل التزامها بتقديم المنتجات فائقة
الجودة بأسعار مناسبة. كما أن قوة العلامة التجارية للشركة تلعب دورًا حيويًا في
دعم نجاحات إيديتا في دخول أسواق وقطاعات جديدة ومن بينها قطاع البسكويت خلال عام
2020، وانطلاقها مؤخرًا إلى سوق الأغذية المجمدة الذي يطرح فرص نمو قوية غير
مستغلة.
الكيك *
- تتنوع المنتجات بين الكيك الملفوف، المحشو، والطبقات، وأيضًا لأول مرة في السوق كيك البراوني المعبأ آليًا بفترة صلاحية طويلة نسبيًا
- +61 وحدة بيعية مختلفة (SKU)
- 48% من إجمالي الإيرادات خلال عام 2023
-
العلامات التجارية: «تودو» «هوهوز» «توينكيز» «تايجر تيل»
يمثل الكيك أكبر القطاعات المساهمة في إجمالي إيرادات إيديتا بنسبة مساهمة بلغت 48% خلال عام 2023. وتواصل إيديتا احتلال أكبر حصة بسوق الكيك الهائل وفقًا لإحصاءات عام 2023.
الكرواسون *
- تتنوع المنتجات بين الكرواسون الحلو والمالح وفطائر الشترودل
- +25 وحدات بيعية مختلفة (SKU)
- 35% من إجمالي الإيرادات خلال عام 2023
- العلامات التجارية: «مولتو»
تعد إيديتا الشركة الرائدة في سوق المخبوزات المصري، حيث قامت بتقديم أول علامة تجارية في شريحة الكرواسون المعبأ آليًا بالسوق. ونجحت الشركة في ريادتها لسوق المخبوزات، حيث تقوم بتصنيع 35 منتج وابتكاري تحت علامة «مولتو» الرئيسية.
الويفر *
- تتنوع المنتجات بين الويفر المغطى وغير المغطى
- +21 وحدة بيعية مختلفة (SKU)
- 9% من إجمالي الإيرادات لعام 2023
- العلامات التجارية: «فريسكا»
نجح قطاع الويفر بشركة إيديتا في جني ثمار الاستثمارات التي ضختها الشركة لتنمية طاقته الإنتاجية وتحسين تشكيلة منتجاته، حيث يحتل حاليًا المركز الأول من حيث الحصة السوقية بسوق الويفر المغطى بالكريمة، والمركز الثاني من حيث الحصة السوقية بسوق الويفر بشكل عام.
المقرمشات *
- تتنوع المنتجات بين الرقائق المخبوزة (المصنعة من الدقيق)
- +69 وحدة بيعية مختلفة (SKU)
- 5% من إجمالي الإيرادات خلال عام 2023
- العلامات التجارية: «بيك رولز» «بيك ستيكس»
تمثل المقرمشات أسرع الشرائح نموًا بسوق التسالي المالحة في مصر، والذي يضم الوجبات الخفيفة الأكثر استهلاكًا بين الجمهور.
وتعد إيديتا من أقوى المنافسين بسوق المقرمشات، حيث تقوم بطرح أكثر من 69 منتج متنوع تحت علامتي «بيك رولز» و«بيك ستيكس» باعتبارهم منتجات مخبوزة وتمثل بدائل صحية للمنتجات المقلية التقليدية، علمًا بأن إيديتا تحتل حاليًا المركز
الأول في سوق المقرمشات.
الحلويات *
- تتنوع المنتجات بين الحلويات الجافة والطوفي والجيلي والكراميل والمصاصات
- +10 وحدة بيعية مختلفة (SKU)
- 3% من إجمالي الإيرادات لعام 2023
- العلامات التجارية: «ميميكس»
تمثل الحلويات القطاع الأسرع نموًا على مستوى جميع القطاعات التي تعمل بها الشركة، حيث يتسم سوق الحلويات بالمنافسة الشديدة، علمًا بأن إيديتا تحتل حاليًا المركز الثالث بهذا السوق.
البسكويت *
- +6 وحدة بيعية مختلفة (SKU)
- 1% من إجمالي الإيرادات لعام 2023
- العلامات التجارية: «اونيرو »
تم إطلاق علامة اونيرو خلال عام 2020، وهي أول منتجات كوكيز الشوكولاتة التي يتم تصنيعها محليًا، والعلامة العاشرة ضمن علامات إيديتا المتنوعة.
الأغذية المجمدة
- تتنوع المنتجات بين الكرواسون المجمد ومعجنات الرقائق المجمدة
- 12 وحدات بيعية مختلفة
- استهداف فئة جديدة من المستهلكين
- العلامة التجارية: «مولتو فورني»
انطلقت إيديتا إلى قطاع الأغذية المجمدة، للاستفادة من معدلات الطلب المرتفعة التي يشهدها هذا السوق، علمًا بأنه لا يحظى بالتغطية الملائمة.
* الأرقام تعكس نتائج الشركة لعام 2022 – وبيانات السوق من شركة AC Nielsen – ومعدلات الوعي العام بالعلامة التجارية من وكالة IPSOS
تعتبر شركة «إيديتا» سلسلة التوريدات بمثابة الركيزة الأساسية لنموذج الأعمال، وتحرص الشركة على توظيف أحدث ما وصلت إليه معايير إدارة المبيعات والتخطيط التشغيلي مع التأكد من التنسيق والترابط والتكامل بين أعمال إدارات التخطيط والمشتريات والدعم اللوجيستي.
ولا تدخر شركة «إيديتا» جهدًا أو مالاً في تحديث وتطوير منظومة التخطيط والمشتريات، ودمجها مع أعمال الدعم اللوجيستي، انطلاقا من إيمان الشركة بأن ذلك الالتزام هو العامل الفيصل في التمييز بين «إيديتا» ومنافسيها بالسوق.
تؤمن شركة «إيديتا» أن جودة الخامات المستخدمة في العملية الإنتاجية
ستثمر بالتأكيد عن جودة المنتج النهائي، ومن ثم تحرص الشركة على تبني عدة إجراءات
وسياسات تنظيمية للتأكد من تصنيع منتجاتها المختلفة باستخدام أجود الخامات
الطازجة.
وتحصل مصانع «إيديتا» على 82% من خامات الإنتاج
عن طريق موردين محليين، مع شراء النسبة المتبقية من موردين آخرين في أمريكا
وأوروبا وبلدان الشرق الأوسط، علمًا بأن جميع الموردين الذين تتعامل معهم الشركة،
سواء على الساحة المحلية أو الدولية، يشترط عليهم الالتزام بمعايير الجودة التي
تضعها شركة «إيديتا».
ولا تغفل سياسة الشركة فيما يتعلق بتوريد الخامات أهمية أن نتجنب العمل مع مورد واحد فقط لتلافي أية ضغوط قد تنشأ على الشركة حول الأسعار أو جودة الخامات أو مواعيد التسليم، علمًا بأن شركة «إيديتا» دائمة الحرص على التعامل بصورة حصرية مع الموردين ذوي السجل المشرف والسمعة الجيدة.
وعلى الساحة الإقليمية، أتمت إيديتا أعمال الإنشاء بمصنعها الجديد في المغرب وهو أول مصانع الشركة خارج السوق المصري، ولديها خطي إنتاج عاملين.
مصنع E-06 بمدينة السادس من أكتوبر
- سنة التأسيس:
- 1997
- المنتجات:
- تتنوع بين الكرواسون والكيك والمقرمشات
- عدد خطوط الإنتاج:
- 8 خطوط إنتاج
- المساحة الإجمالية:
- 33.638 متر مربع
- المساحة البنائية:
- 22.065 متر مربع
- شهادات الاعتماد:
-
- شهادة نظم إدارة السلامة الغذائية (ISO-22000)
- شهادة نظم إدارة الجودة (ISO-9001)
- شهادة نظم الإدارة البيئية (ISO-14001)
- شهادة السلامة والصحة المهنية (OHSAS-18001)
مصنع E-10 بمدينة العاشر من رمضان
- سنة الاستحواذ:
- 2003
- المنتجات:
- تتنوع بين مختلف أنواع الكيك
- عدد خطوط الإنتاج:
- 4 خطوط إنتاج
- المساحة الإجمالية:
- 11.733 متر مربع
- المساحة البنائية:
- 7.592 متر مربع
- شهادات الاعتماد:
-
- شهادة نظم إدارة السلامة الغذائية (ISO-22000)
- شهادة نظم إدارة الجودة (ISO-9001)
- شهادة نظم الإدارة البيئية (ISO-14001)
- شهادة السلامة والصحة المهنية (OHSAS-18001)
مصنع E-15 بمحافظة بني سويف
- سنة التأسيس:
- 2011
- المنتجات:
- تتنوع بين الحلويات الجافة والطوفي والجيلي
- عدد خطوط الإنتاج:
- 4 خطوط إنتاج
- المساحة الإجمالية:
- 25.611 متر مربع
- المساحة البنائية:
- 11.525 متر مربع
- شهادات الاعتماد:
-
- شهادة نظم إدارة السلامة الغذائية (ISO-22000)
- شهادة نظم إدارة الجودة (ISO-9001)
- شهادة نظم الإدارة البيئية (ISO-14001)
- شهادة السلامة والصحة المهنية (OHSAS-18001)
مصنع E-07 بمجمع بولاريس الصناعي الدولي (مبنى أ ، ب)
- سنة التأسيس:
- 2012
- المنتجات:
- تتنوع بين مختلف أنواع الكيك والكرواسون والويفر والمقرمشات
- عدد خطوط الإنتاج:
-
10
- المساحة الإجمالية:
- 50 ألف متر مربع
- المساحة البنائية:
- 30.5 ألف متر مربع
- شهادات الاعتماد:
-
- شهادة نظم إدارة السلامة الغذائية (ISO-22000)
- شهادة نظم إدارة الجودة (ISO-9001)
- شهادة نظم الإدارة البيئية (ISO-14001)
- شهادة السلامة والصحة المهنية (OHSAS-18001)
مصنع E-08 بمجمع بولاريس الصناعي الدولي
- سنة التأسيس:
- 2017
- المنتجات:
- الكيك والويفر والبسكويت
- عدد خطوط الإنتاج:
-
تم تشغيل 4 خطوط إنتاج مع إمكانية إضافة 7 خطوط إضافية
- المساحة الإجمالية:
- 55 ألف متر مربع
- المساحة البنائية:
- 36 ألف متر مربع
- شهادات الاعتماد:
-
- شهادة نظم إدارة السلامة الغذائية (ISO-22000)
- شهادة نظم إدارة الجودة (ISO-9001)
- شهادة نظم الإدارة البيئية (ISO-14001)
- شهادة السلامة والصحة المهنية (OHSAS-18001)
مصنع E-09 بمدينة السادس من أكتوبر
- سنة التأسيس:
- 2023
- المنتجات:
- إنتاج للصناعات الغذائية المجمدة
- المساحة الإجمالية:
- 10.6 ألف متر مربع
- المساحة البنائية:
- 5.96 ألف متر مربع
مصنع المغرب الجديد
- سنة التأسيس:
- 2021
- المنتجات:
- إنتاج الكيك
- المساحة الإجمالية:
- 13 ألف متر مربع
- المساحة البنائية:
- 8.23 ألف متر مربع
تحظى الشركة بإدارة متخصصة في البحث والابتكار، وتقوم هذهالإدارة بتحديد المنتجات الجديدة الجذابة من خلال إجراء الأبحاث والاستطلاعات معالمستهلكين، علمًا بأنها لعبت دورًا محوريًا في تقديم شرائح إنتاجية جديدة إلىالسوق المصري مثل منتجات الكرواسون وكذلك المقرمشات والرقائق المخبوزة المعبأةآليًا، وهو ما أثمر عن طرح 11 علامة جديدة في السوق المصري منذ عام 1997، مما ساهمفي تعزيز قدرة الشركة على تحفيز الطلب في السوق وكسب ثقة وولاء جمهور المستهلكينوكذلك الاحتفاظ بمكانتها في طليعة الأسواق التي تعمل بها.
تمتلك شركة «إيديتا» منظومة داخلية مترابطة لإدارة أنشطة التوزيع والمبيعات من خلال 26 مركز توزيع لخدمة أكثر من 65 ألف عميل من تجار الجملة والتجزئة في 27 محافظة مصرية. وتحظى شبكة التوزيع والمبيعات بكافة المقومات اللازمة لتنفيذ المزيد من التوسعات في المستقبل.
حقائق أساسية
-
26
مركز توزيع
-
27
محافظة مصرية
-
1,065
أسطول
-
1,444
موظف مبيعات محترف
-
900
مندوب مبيعات