الصحة والسلامة البيئية

الصحة والسلامة البيئية

تضع إيديتا سلامة جميع الموظفين والعاملين على رأس أولوياتها باعتباره العامل الرئيسي في تنفيذ جميع العمليات والأنشطة. ولذلك قامت الشركة بتأسيس إدارة السلامة والصحة والبيئة مع تحديد القواعد والإجراءات اللازمة للحفاظ على أعلى مستويات السلامة وتوفير بيئة عمل آمنة، علمًا بأن الشركة قامت باستحداث وتطبيق سياسات صارمة للسلامة والصحة والبيئة بجميع عملياتها.

وتعكف الشركة على الحصول على أعلى الشهادات الدولية لمعايير السلامة والصحة المهنية، حيث أصبحت جميع المصانع التابعة لإيديتا حاصلة على شهادتي السلامة والصحة المهنية (OHSAS-18001) ونظم إدارة الجودة (ISO-9001) بحلول عام 2018، وهو ما يعكس التزام الشركة بتطبيق أعلى معايير السلامة والصحة المهنية من أجل توفير بيئة عمل آمنة لجميع الموظفين.

البيئة

تؤمن إيديتا بأهمية تأسيس أعمالها بشكل يساهم في الحفاظ على البيئة عبر تقليص البصمة البيئية لعملياتها، وذلك باعتباره أفضل الوسائل لخدمة قاعدة المستهلكين الضخمة بالتوازي مع المساهمة في دفع عجلة التنمية الاقتصادية بالبلاد.

وتتمثل أبسط جهود الشركة للحفاظ على سلامة البيئة بالمجتمعات المحلية في إنشاء جميع مصانعها داخل المجمعات والمناطق الصناعية وبعيدًا عن أي مناطق السكنية، فضلاً عن تبني وتطبيق سياسات صارمة للصحة والسلامة والبيئة وكذلك نظم إدارة المخاطر البيئية لضمان خفض الأثر البيئي لعملياتها والتخلص من المخلفات بشكل آمن.